آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-12:26ص

اخبار وتقارير


تشييع جثمان قيادي عسكري كبير في مارب

تشييع جثمان قيادي عسكري كبير في مارب

الأربعاء - 29 مايو 2024 - 08:00 م بتوقيت عدن

- (المرصد)خاص


شيع اليوم الأربعاء بمدينة مأرب جثمان الفقيد العميد عبدالله محمد أحمد العواضي، ركن استطلاع محور البيضاء، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والفداء والبطولات في صفوف القوات المسلحة دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

ونقل جثمان الفقيد العواضي، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد محور البيضاء قائد اللواء 117 مشاة اللواء أحمد النقح، وعضو مجلس النواب الشيخ حسين بن حسين السوادي، ووكيل أول محافظة البيضاء الشيخ خالد احمد العواضي، وبحضور قائد اللواء 157 مشاة العميد الركن ناصر العواضي، وقائد اللواء 177 مشاة العميد محمد صالح القاضي، وقائد اللواء 153 مشاة العميد عبدالرحيم العقيلي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، وبمشاركة جموع من المواطنين وأقارب الفقيد ومحبيه ورفاقه في السلاح.

وأشاد اللواء النقح، بمناقب العميد العواضي. وقال إنه كان أحد مؤسسي محور البيضاء، ومن أوائل ضباط القوات المسلحة الذين وقفوا بوجه مشروع تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية. معتبراً رحيله خسارة كبيرة على القوات المسلحة والمشروع الوطني.. متقدمًا بالتعازي لأسرة الفقيد وأقاربه ورفاق مسيرته النضالية.

من جانبهم، تعهد المشيعون بالمضي على درب الفقيد العواضي، وعلى درب شهداء القوات المسلحة حتى تحرير كل شبر في الوطن من تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وتحقيق الأهداف التي قدموا أرواحهم من أجلها.