اخبار محلية

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 04:53 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:

قام رئيس جمعية شباب جامعيين (بدون عمل ) بتكريم مدير التنفيدي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم في اختتام الدورة التدريبة المقدمة من قبل صندوق تنمية المهارات لجمعية شباب جامعيين بدون عمل من مختلف تخصصات جامعة عدن في مجال ICDL من اجل تأهيل وتدريب الشباب الجامعيين لمتطلبات سوق العمل .

وقد اشاذ رئيس الجمعية الاستاذ / طارق محمد صالح العتيقي على الجهود التي يبدلها صندوق تنمية المهارات من اجل تاهيل الشباب الجامعيين في تدريبهم في دورات نوعية ليتحصلوا على فرص عمل في القطاعات الخاصة لا سيما بانه الوظائف الحكومية موقفه مند عام 2011م الى يومنا هذا .

كما اعرب مدير عام صندوق تنمية المهارات على الجهود التي تبدلها جمعية شباب جامعيين (بدون عمل ) بتاهيل كوادر جامعة عدن بمختلف تخصصات الجامعة والبحث لهم عن فرص عمل من اجل العيش منها والحد من البطالة في اوساط الشباب بشكل عام والشباب الجامعيين بشكل خاص.
وطالب رئيس الجمعية دولة رئيس الوزاء/ الدكتور معيين عبدالملك والتحالف العربي بلفته كريمة لشباب الجامعيين بقيام مشاريع لهم وفتح الباب الخدمة المدنية للقطاعات المدنية في انزال درجات وظيفية ودعم الجمعية من اجل تاهيل اكبر عدد ممكن من الشباب من مختلف مديريات محافظة عدن ومختلف تخصصات الجامعة.
الجدير بدكر قد قامة جمعية شباب جامعيين بدون عمل بتأهيل وتدريب اكثر من خمس مائة شاب وشابية مند تاسيس الجمعة وتوظيف بعضهم و في الاختتام قام مدير جمعية شباب جامعيين بتكريم الاستاذة / سلوى سعيد سيف مديرية مكتب المدير العام والاستاذ / رضوان صالح حسن الشعبي مدير قطاع التدريب والتأهيل في صندوق تنمية المهارات .