اخبار محلية

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - الساعة 11:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع (المرصد) خاص:

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، وبالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء علي مقبل،وبتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة، تم تدشين مشاريع أعمال السفلتة للطرق الرئيسية بمدينة الضالع.
وسيتم عمل سفلته لثمانية شوارع رئيسية في مدينة الضالع، حيث ستتم سفلتت الطريق الواصل بين المقبرة والمستشفى العام،والشارع السياحي وصولا للمستشفى، كما سيتم سفلتت شارع السينما - السوق القديم، وشارع المتحف - الأمن وبلغ طول أعمال السفلتة مايقارب 3 كيلو متر .
وثمنت قيادة الصندوق كل الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة باللواء علي مقبل محافظ المحافظة، لتذليل كل الصعاب وتسهيل كل الاجراءات لإنجاز العمل بالشكل المطلوب.
كما اشاد المواطنون بالجهود التي يقوم بها الصندوق لصيانة الطرق الرئيسية للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.
وكان محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل ومدير الأمن العميد عدلان الحتس ومدير عام الأشغال بالمحافظة المهندس عبدالرحمن علي حمود في استقبال طاقم صندوق صيانة الطرق ممثلا بالمهندس أحمد ثابت مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق والمهندس ناصر هادي مدير مكتب الدعم الفني بالصندوق والمهندس عبدالله فضل ضابط المشاريع بمحافظة الضالع، والمهندس معين الماس مدير مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة.
وتأتي هذه المشاريع ضمن العديد من الأعمال التي ينفذها الصندوق بتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة، لتشييد عددا من الطرقات الرئيسية في المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.