اخبار وتقارير

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 11:44 م بتوقيت اليمن ،،،

( المرصد) خاص

يواصل الابطال في اللواء الثامن صاعقة بقيادة قائد المقاومة الجنوبية العميد " صالح الجفري " انتشاره في محافظة أبين لتأمينها.

حيث تم وضع نقاط ومواقع جديدة وتوزيع القوات في تلك النقاط والمواقع لحفظ الأمن والسكينة في محافظة أبين ومكافحة المهربين والمخربين الذين يحاولون زرع الخوف في المحافظة.

وقال قائد المقاومة الجنوبية بأبين قائد اللواء الثامن صاعقة العميد " صالح الجفري " خلال عملية الانتشار والتي تجري بمتابعة حثيثة منه :
لايزال انتشار قوات اللواء الثامن صاعقة بأبين مستمرا حسب التوجيهات العسكرية المسندة لنا والمعنويات لدى المقاتلين عالية وفي أتم الجاهزية لتنفيذ أي توجيهات من قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية حفظه الله ورعاه.

ووأضاف كلنا مشروع شهادة للدفاع عن الجنوب وطننا الغالي الذي سنقدم لأجله الغالي والنفيس والجنوب يتسع للجميع .

وقال : ندعو أخواننا المغرر بهم من قبل مليشيات حزب الاصلاح الاخواني بالعودة الى جانب اخوانهم للدفاع عن الجنوب ضد القوات الغازية التي جاءت من مأرب لاعادة احتلال الجنوب ناسية أو متناسية جبهاتهم التي ظلت خلال 5 سنوات جبهات أعراس وليالي ملاح وتفصلهم عن صنعاء 40-60 ك. م من مواقع نهم وصرواح.

واختتم قائد المقاومة الجنوبية بأبين قائد اللواء الثامن صاعقة العميد " صالح الجفري " حديثه مؤكدا على أن أبناء الجنوب في استعداد تام للدفاع عن أرضهم وأنهم منتظرين التوجيهات السياسية لتطهير مابقي من محافظات الجنوب.