اخبار وتقارير

الأربعاء - 21 أغسطس 2019 - الساعة 11:56 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:


اصدرت نقابة مؤسسة المياه والصرف والصحي بيانا هاما وأعلنت فيه تأييدها لخطوات المجلس الانتقالي الاخيرة .

وتنشر "عدن الغد" نص البيان :



الاخ رئيس المجلس الانتقالي
قائد المقاومة الجنوبية
حامي عرين الجنوب
الرئيس / عيدروس قاسم الزبيدي
الاخوة اعضاء المجلس الانتقالي..

نرفع لكم اسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الانتصارات الكبيرة على مليشيات حزب الاصلاح الارهابية المنطوية تحت الوية الحماية الرئاسية وتحت مظلة الحكومة، وان هذا النصر يعتبر الخطوة الاولى للوصول للهدف السامي الذي قدمنا له الاف الشهداء والجرحى.
واننا نبارك لكم انتصاركم اليوم في تحرير ابين من مليشيات الاصلاح الارهابية الذي عاثت فسادا وارهابا ضد المواطنين الابرياء.
حيث اننا في اللجنة الممثلة للعمال والنقابة في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي اول من لبئ ما جاء في بيان الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي عند لقاءه بممثلي النقابات في شهر رمضان ودعوته في اقتلاع الفاسدين .

حيث خرجنا بمظاهرات ضد قرار محافظ محافظة عدن / احمد سالمين بتعيين قائم بالاعمال مكافاة له على صفقات فساد تم تمريرها عبر اللوبي الموجود في محافظة عدن.
وهذا الذي تم تعيينه قائم بالاعمال قد عين بالسابق ايام فترة حكم الاصلاح في عدن عام ٢٠١٣ وتم طرده من المؤسسة بعد تفريطه باصول المؤسسة حيث صرف عدد من سيارات الشاصات المملوكة للمؤسسة لعبدالحافظ السقاف قائد الامن المركزي حينها عبر محافظ عدن وحيد رشيد ..
وذلك لقمع شباب الجنوب بالعاصمة عدن ..
وبعد المظاهرات والاعتصامات السلمية التي استمرت لاسابيع لم يستجب المحافظ احمد سالمين بالغاء قرار تعيينه ووقف ضد ارادة العمال والموظفين ..
وقد تم تزويد قيادة الانتقالي بجميع صفقات الفساد الذي تم تمريرها..
اننا نجدد العهد في تطهير مؤسستنا من الفساد من اجل بناء جنوب جديد خالي من الفساد والاستبداد.
ونعد قيادة المجلس الانتقالي اننا جزء لا يتجزأ منه وتحت قيادته في السراء والضراء ولسنا من المتلونين حيث يعرف الجميع موقفنا منذ البداية وسوف نبني مؤسستنا بسواعد الشرفاء للرقي بالخدمة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة حاليا ً بسبب تولي قيادات اصلاحية فاسدة لادارتها.
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.
عاشت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي- عدن.
وعاش الجنوب حراً ابياً ..

اللجنة الممثلة للعمال والنقابة
٢٠١٩/٨/٢٠