اخبار وتقارير

الجمعة - 19 يوليه 2019 - الساعة 11:10 م بتوقيت اليمن ،،،

( المرصد) خاص



استهجن رئيس تحرير صحيفة وموقع عدن تايم الاستاذ القدير عيدروس باحشوان القرار العقابي الذي طال الزميل الصحفي والاعلامي الجنوبي ووكيل وزارة الاعلام ايمن ناصر النواصري ، داعيا اياه الى الثبات مع حملة تضامنية واسعة معه .

وقال باحشوان في منشور على صفحته في فيسبوك : "لم اطالع أي موقف عارم ازاء ما تعرض له زميل مهنة ورئيس تحرير صحيفة جنوبية .. وانتظرت طويلا لعل هناك تشاور يجري لاصدار بيان تضامني مجلجل يعلن استهجان الاعلام الجنوبي للاجراء او القرار العقابي الذي طال الزميل ايمن محمد ناصر من الرئاسة اليمنية في تجميد رواتبه اثر كلمته في حفل تأبين الشهيد اللواء سيف سكره.."

واضاف : "مع ان ما جاء فيها لسان حال كل جنوبي تواق الى بقاء عدن آمنة مستقرة وتفجير الاوضاع فيها مستهجن ومرفوض من الجميع الا ان دعوته على ما يبدو استفزت البعض الذي خصهم "أيمن" بالافعى وقطع رأسها".

واختتم باحشوان منشوره موجها دعوته للزميل ايمن : "الثبات ..الثبات ..الثبات أيمن والاجراء العقابي طال طابور طويل من الكوادر مدنية وعسكرية قبل 25 عاما وانتصروا في 2015".

وقال الزميل أيمن وهو وكيل في وزارة الاعلام في مداخلة له في حفل تأبين الشهيد سكرة قبل اسابيع ان الجنوب يتعرض لمؤامرة ويجب الاصطفاف خلف اللواء عيدروس الزبيدي والمجلس الانتقالي .

وعلى اثر هذه الكلمة قامت الرئاسة اليمنية بتوقيف راتبه كإجراء عقابي له ؛ الامر الذي لاقى استهجان واستنكار واسعين