اخبار وتقارير

الثلاثاء - 18 يونيو 2019 - الساعة 08:21 م بتوقيت اليمن ،،،

( المرصد) خاص


قال ناشط سياسي جنوبي أن الرئيس "هادي" صحي من نومه العميق وشعر مؤخراً بخطر حزب الإصلاح وتقاربهم الواضح والمفضوح مع الحوثة وخيانة التحالف العربي .

وقال الناشط "د جمال العسيري" في منشور أطلع عليه "المرصد" على حائطه الخاص ويعيد نشره : يبدو بأن هادي صحي من نومه العميق وشعر مؤخراً بخطر حزب الإصلاح عليه وتقاربهم الواضح والمفضوح مع الحوثة وخيانة التحالف العربي الذي لازال الى الآن يدعمهم ويسمنهم ويزوجهم لينكحوا ماطاب لهم من النساء الجميلات مثنى وثلاث ورباع... مكالمة هادي الأخيرة مع الميسري دارت حول التعاون والتنسيق مع من يحارب الحوثة ويقصد المقاومة الجنوبية والوية العمالقة، والاجتماع الذي دار في عدن بين المجلس الانتقالي والوية الحماية الرئاسية خرج بتفاهم الطرفين والتقارب فيما بينهم وكل ذلك يصب في نفس الهدف وهو تعرية الإخوان المسلمين وفضحهم بل وقد يتطور الى تحييدهم وهذا المطلوب حيث كشفت معركة الضالع الأخيرة ماكان يجهله هادي أو على الأقل ماكان يتجاهله وكأن حال لسانه كان يقول كما قالت الصومالية: بنشوف عقل الإصلاح بيوديه لاوين...

عندما يحتاج هادي للجنوبيين يجدهم دائماً امامه ومعه وخلافنا مع هادي ليس شخصي وانما يتعلق بمصير شعب ووطن، رغم كل الضربات القاسية والمؤلمه التي تلقاها الانتقالي من هادي فهو لازال يرحب به وفريقه من الجنوبيين اذا عادوا الى الصواب "هكذا قالها الزبيدي لنا في لندن عندما أكد بأعتراف الانتقالي بشرعية هادي وقال بالحرف الواحد قلوبنا مفتوحه لكل جنوبي حتى من هم في الشرعية، ولكننا لم ولن نفرط في حقنا في تقرير مصيرنا واستعادة دولتنا".

اذهبوا إلى بعض منشورات جماعة حزب الإصلاح الهستيرية التي تثبت تعاونهم وتقاربهم الحوثة ومعاداتهم الواضحه لهادي والتحالف العربي الذي لازال وللأسف الشديد يدعمهم ويعول عليهم: