اخبار وتقارير

الثلاثاء - 11 يونيو 2019 - الساعة 04:34 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:



تفقد القائم باعمال رئيس هيئة النقل البري في اليمن علي محروق اليوم نقاط ومكاتب التحصيل التابعة للهيئة في كلا من العلم والرحاب و ميناء الحاويات بكالتكس وكذلك ميناء المعلا واطلع على الالتزام الوظيفي من قبل مندوبي الهيئة وايضا حركة الناقلات والشاحنات الثقيلة..

واشاد محروق بالتزامهم بالعمل بعد اجازة عيد الفطر المبارك وحرصهم على اداء عملهم بصورة جيدة مما سينعكس على تحسين موارد الهيئة وتنميتها..
واضاف انه سوف تتم متابعة وتعقب الدوام في مختلف النقاط ومكاتب التحصيل ، مؤكدا أن نسبة الدوام في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك بلغت 85%وهذا يعكس مدى الالتزام والانضباط من اجل تفعيل مستوى الأداء..

والتقى علي هامش الزيارة رئيس نقابة سواقي النقل الثقيل ابوبكر سالم الكردي ، واستمع منه الى شرح مفصل حول المشاكل التي تواجه حركة النقل خاصة فيما يتعلق بطريق الضالع الذي أثر على حركة النقل وذلك بسبب الظروف الامنية الصعبة التي تمر بها البلاد. .


وأكد القائم باعمال رئيس الهيئة على ان هيئة النقل البري ستبذل كافة الجهود لمعالجة الصعوبات التي تواجه حركة النقل الثقيل..

رافقة خلال الزيارة عبدالوهاب محمد سالم نائب مدير فرع عدن للشؤون الفنية واحسان ابراهيم مدير عام الموانئ والفروع ومحمد غازي مدير عام التخطيط.