اخبار محلية

الثلاثاء - 11 يونيو 2019 - الساعة 01:45 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:



تواصل السلطة المحلية في التواهي بعدن، لليوم الثاني على التوالي ، أعمال رفع مخلفات مياه الأمطار “السيول” من شوارع وأحياء منطقة القلوعة ، تحت إشراف مباشر من مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”.


واثناء النزول الميداني لمدير عام المديرية، شدد “الشعيبي”، على عمال مكتب صندوق النظافة بالتواهي ، بتظافر الجهود وتكثيف أعمال رفع المخلفات كالأتربة والصخور الجبلية التي جرفتها سيول مياه الأمطار من المرتفعات إلى شوارع مدينة القلوعة الرئيسية والفرعية وتراكمت كمخلفات صلبة ، وكذا رفعها من الأحياء السكنية القريبة من المرتفعات الجبلية بجبل كالتكس.

موجها ، بسرعة معالجة الأضرار التي ألتحقت بشبكة المياه، وإعطاء المنطقة الأولوية في تنفيذ مشاريع الرصف وإعتمادها ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.


الى ذلك ، أطلع مدير عام التواهي ، على سير العمل في شفط مياه الأمطار الراكدة التي يجريها الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة العروسة ، مثنياً في الوقت ذاته الدعم ألا محدود الذي تنفذه دولة الأمارات العربية المتحدة بمختلف القطاعات الخدمية والإنسانية في المديرية .


من جانبهم، عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، على اهتمامه ووضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.