اخبار محلية

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 03:24 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص



تفقد صباح اليوم مدير عام مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج " أنيس العجيلي " والمديرة الإقليمية لمنظمة الدولية للهجرة. "اليناء " مشروع اعادة ترميم وتأهيل سوق الخضار والفواكه بالمديرية بحضور مدير مكتب الاشغال الحوطة " محمود المصينعي " الذي ينفذ بدعم من منظمة الدولية للهجرة وتنفيذ مكتب المستقبل للمقاولات.

وخلال الزيارة التفقدية تحدث العجيلي اليناء حول أهمية هذا المشروع من خلال استيعاب جميع الباعة في سوق واحد وكبير وكما اكد على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع في المدة المحددة وبحسب المواصفات المعدة بذلك كون المشروع يمثل أهمية كبيرة في ضم الباعة المتجولين في الشوارع العامة مما يسبب ازدحام كبير الى السوق المتخصص لهم ذو المواصفات العالية ,شاكراً جهود منظمة الهجرة الدولية وكل المنظمات العاملة في كل المجالات على تدخلاتها في تطبيع الحياة في مديرية الحوطة.

ومن جنبها عبرت مديرة منظمة الدولية للهجرة عن سعادتها وشكرها لمدير عام مديرية الحوطة على تفاعله من خلال متابعة المشروع الحرص على انجاحه, حيث اليناء الى العديد من الباعة حول أهمية اعادة ترميم وتأهيل سوق الخضار والفواكه وما لهو من اثر ايجابي من خلال الحفاظ على حماية الخضار والفواكه من أشعة الشمس الحارقة وبدورهم عبر الباعة عن شكرهم وسعادتهم لمنظمة الدولية للهجرة على تدخلهم لترميم هذا سوق الخضار.

وكما دعا ” العجيلي ” كل المواطنين في المديرية الى الحفاظ على هذا المنجز و تذليل الصعوبات امام المشاريع الخدمية في المديرية وان هذه المشروع تعود بالنفع للمديرية مؤكداً ان الحوطة سوف تشهد العديد من المشاريع الخدمية في هذا العام.
من مروان باشا