الاخبار الرياضية

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 03:09 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص




اختتمت عصر أمس الأول على ملاعب التنس العدني بكريتر منافسات بطولة الزوجي للعبة التنس الارضي المفتوحة التي نظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 24 فبراير حتى 6 مارس الجاري بمشاركة تسع فرق، كما أقيمت على هامشها فعاليتين تمثلت في المسابقة الفردية للناشئين النخبة ومسابقة الشباب الفرديةالمفتوحة ، وقد حضيت منافسات البطولة الزوجية بمنافسة رائعة ومتميزة وسط متابعة عشاق اللعبة .
وكان مسك اختتام نجاح البطولة الحفل التكريمي الذي أقامته قيادة النادي من خلال تكريم متميز للأبطال، كما سبقه مباريات استعراضية لأبطال اللعبة، ثم بدأ الحفل التكريمي بكلمة ترحيبية من قبل أمين عام نادي التنس العدني جمال بحاح، وعقبها مراسيم التكريم والذي كانت البداية برمز اللعبة والشخصية الرياضية الخبيرة ومتعددت المواهب والأب الروحي للعبة التنس العدني الكابتن القدير وديع ثابت، الذي كرم من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن بدرع تذكاري نظير جهوده الكبيرة التي قدمها خلال عقود من الزمن في خدمة رياضة التنس العدني خلال مشواره الطويل ومسيرته الرياضية الناجحة التي قضاها في خدمة الرياضة والوطن.
كما تم تكريم اللاعبين الابطال ممن فازوا بالمراكز الأولى في مسابقة البطولة الزوجية المفتوحة وجاء على النحو التالي :
البطولة الفردية للناشئين النخبة : المركز الأول محمد مكي، المركز الثاني بدر لؤي.
بطولة الشباب المفتوحة : المركز الأول البطل الآسيوية نورس فائز، المركز الثاني عبدالرحمن فائز، المركز الثالث ترتيل فائز .
البطولة الزوجية المفتوحة الأولى :نورس فائز وعبدالرحمن فائز، المركز الثاني فيصل السباحي وعزيز خالد، المركز الثالث رضا عبدالله وأيمن محمد.
كما تم تكريم اللاعب عزيز عادل أفضل فنياً في البطولة، واللاعب المثالي عمر ماهر، والحكم العام سمير سند، وكذلك حارس النادي حسين هيثم.
جهود كبيرة بذلت أثناء سير البطولة من قبل اللجنة المشرفة والتحكيمية على البطولة بقيادة مسئول الأنشطة بالنادي محمد مصطفى وزملائه فهد خالد وسمير سند وتحت إشراف وكيل النادي الكابتن القدير وديع ثابت.
وقد جرت مراسيم التكريم بحضور الأخوة الدكتور عبدالله عبدالولي ناشر الوزير السابق لوزارة الصحة ورئيس نادي التنس الاسبق، المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وفرحان المنتصر مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ورضا عبدالله رئيس نادي التنس العدني والمهندس فتحي السقاف نائب مدير عام مؤسسة المياة بعدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق اللعبة الأنيقة.
• من فضل الجونة