اخبار محلية

الخميس - 21 فبراير 2019 - الساعة 11:11 م بتوقيت اليمن ،،،

تعز (المرصد) خاص:


أوضح العقيد عبدالله صيمع نائب مدير شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة بالعاصمة عدن مذكرة تطالب باعتقاله.

وأكد العقيد صيمع ان المذكرة قديمة وصدرت في شهر يوليو من العام 2018 وتم إلغاءها عقب صدورها بوقت قصير مشيرا إلى ان من يقف خلف إصدارها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وذلك بسبب وقوفها أمام تجاوزاتها وعبثها باراضي وعقارات القوات المسلحة.

وقال العقيد صيمع ان مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة قد أبطل المذكرة في وقتها وحذر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة من التدخل في عمل شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة لكون الشعبة تتبع مكتب القائد الأعلى مشيرا إلى أنه يزاول عمله في الشعبة حتى اليوم بانتظام.

وأكد ان سبب إظهار المذكرة مجددا في الوقت الحالي يأتي بعد وصول لجنة من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك لجرد شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة والتحقيق في التجاوزات التي حدثت من قبل بعض مسؤولي الشعبة، مضيفا ان مواقع إخبارية أعادت نشر تلك المذكرة بهدف الاصطياد في الماء العكر وخلق رأي عام مخالف للحقيقة

وأشار إلى ان هناك لوبي فساد في الشعبة يعبث باراضي وعقارات القوات المسلحة لتحقيق مصالح شخصية مؤكدا تضرر هذا اللوبي من لجنة الجرد التابعة لمكتب القائد الأعلى.

وأضاف العقيد صيمع أنه وخلال سنوات طويلة من عمله في شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة ظل وفيا لامانته وشرفه العسكري مشيرا إلى ان الجميع هرب من المسؤولية عقب اندلاع الحرب في البلاد إلا أنه تحملها بكل شجاعة وحافظ على ممتلكات وعقارات الشعبة ووقفا سدا منيعا أمام لوبي الفساد الذي حاول تدمير الشعبة.

وأردف ان لديه كافة الوثائق التي تثبت صحة إجراءاته ومعاملاته خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أنه لم ينفذ عدا النظام والقانون بعيدا عن المناطقية والعنصرية والمحسوبية التي يغرق فيها الكثيرون.

وحذر العقيد عبدالله صيمع كافة وسائل الإعلام وخصوصا المواقع والصحف الإخبارية من تداول ونشر الاخبار المغلوطة داعيا تلك المواقع والصحف الى توخي الدقة والمصداقية مؤكدا عزمه مقاضاة كل من حاول تشويه سمعته وقام بنشر تلك الأخبار الكاذبة