اخبار محلية

الإثنين - 18 فبراير 2019 - الساعة 05:32 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)) خاص:

دشن وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري توزيع سلال إغاثية مقدمة من دولة الكويت الشقيقة للنازحين وبحضور مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رياض سعيد سليمان.

حيث قدم البنك الكويتي للطعام والاغاثة والجمعية الكويتية أربعون سلة غدائية متكاملة لأربعين أسرة نازحة من المحافظات اليمنية الى محافظة سقطرى.

هذا وأستقبلت محافظة أرخبيل سقطرى في الاشهر المنصرمة عدد من الاسر النازحة من المحافظة اليمنية التي تأثرت با الصراع الدائر في اليمن.

من جانبه عبر مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في المحافظة عن شكره لرئيس الجنة الاغاثية ودولة الكويت الشقيقة للفتة الانسانية ودعمهم للنازحين داعيا المنظمات لدولية والمؤسسات المحلية والخيرين للمساهمة في تخفيف معانات النازحين

الجدير بالذكر أن دولة الكويت الشقيقة قامت بتسيير مواد إغاثة لإغاثة المتضررين من الاعاصير والأسر المحتاجة في جزيرتي سمحة وعبد الكوري بتوجهات من رئيس اللجنة الاغاثية.

هذا وثمن وكيل محافظة سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري الموقف الانساني لدولة الكويت الشقيقة موجها خالص الشكر والعرفان الى قيادة وشعب الكويت الشقيق.

وأكد الوكيل بأن سقطرى ستبدل الوفا بالوفى وستضل تلك المساعدات الانسانية الخيرية محفورة في أهالي المحافظة.