اخبار محلية

الخميس - 17 يناير 2019 - الساعة 10:36 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص

قام عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين، ومعهم أعضاء من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المحفد، بزيارة أسرة الشهيد علي عوض الهازلة، وذلك لتقديم واجب العزاء.

ونقل أعضاء الهيئة التنفيذية، لأسرة الشهيد تعازيهم وتعازي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، العميد عيدروس حقيس وكافة اعضاء الهيئة التنفيذية، مؤكدين وقوف قيادة انتقالي المديرية والمحافظة مع أسرته الكريمة، ومدينين بذلك العمل الاجرامي الجبان التي تعرض له الشهيد الهازلة، وكذا كافة لأعمال الإجرامية التي تستهدف الرموز الثورية الجنوبية.

وأكد عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين الاستاذ عوض علي صائل ان استهداف الشهيد الهازلة، الذي يٌعد من أبرز اعضاء القيادة المحلية للمجلس، وأبرز قيادات الحركة الثورية الجنوبية يأتي ضمن مسلسل الإغتيالات التي تستهدف القيادات الجنوبية منذُ اجتياح الجنوب وحتى يومنا هذا.

وفي ختام الزيارة، جرى التأكيد على أهمية وحدة الصف الجنوبي، والتحلي بليقضة ونبذ الخلافات، لتفويت الفرصة على المتربصين بشق الصف والسير خلف القائد عيدرس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.