مجتمع مدني

الأربعاء - 16 يناير 2019 - الساعة 08:32 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /متابعات

دشن مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري افتتاح الدورة التمريضية الجديدة لدفعة ال35 للتمريض في مدرسة الشهيد جندوح للتمريض التابعة لدائرة الخدمات الطبية العسكرية.

 وفي حفل التدشين الذي حضره العقيد منير عبدالله عزيم مدير المدرسة والعقيد جمال عبدربه نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية للشؤون المالية والعقيد أحمد خلق كبير المعلمين بالمدرسة والطاقم التدريسي والإداري ألقي مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد الجفري كلمة توجيهية هناء  الدارسين والدارسات بدخول هذه الدور التي تعد الثانية على التوالي منذ إعادة تشغيل مدرسة جندوح التي تم توقيفها بعد حرب اجتياح الجنوب صيف94 بشكل متعمد وممنهج من النظام السابق.

 وداعا العميد الدكتور الجفري المشاركين والمشاركات بالدورة إلى التحلي بالالتزام والانضباط والحرص من الدارسين على الاستفادة من المعارف والعلوم الصحية لكي يتخرجوا وهم يمتلكون الكفاءة في أداء رسالتهم الطبية العلاجية والإنسانية بكفاءة واقتدار.

 كما شكر المدير الجفري الجهود الجبارة لإدارة المدرسة وهيئة التدريس التي أثمرت عن استعادة المكانة المعروفة لهذه المدرسة العريقة.

 من جانب آخر زار مدرسة جندوح العميد عبدالقوي باعش مدير دائرة العلاقات والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية والتقي بإدارة المدرسة وحيا جهودهم الكبيرة في إعادة دور ونشاط هذه المدرسة الصحية العسكرية العريقة.

* من علي مقراط