اخبار محلية

السبت - 17 نوفمبر 2018 - الساعة 08:57 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد ) خاص

قام المهندس عبدالله محمد اللبنى مساعد المدير العام للشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة، بزيارة تفقدية لمجمع اللواء الركن بارشيد التعليمي بمنطقة العيون مديرية غيل باوزير، صباح الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م، حيث كان في استقباله إدارة المجمع للفترة الصباحية الأستاذ عبدالله محمد باسلوم وعدد من الأساتذة بالمجمع.

وقد طاف اللبني أقسام المجمع ومرافقه، وأبدى انزعاجه لجوانب القصور الموجودة فيها داعيا إلى أهمية إكمال ما تبقى من مشاريعه المتعثرة وترميم الأماكن التي بحاجة إلى تجديد والمحافظة عليها من الانهيار، حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات.

ووعد مساعد المدير العام للشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة بقيام الشركة بترميم المبنى القديم وملحقاته، وهو ضمن خطتها الخاصة بالمساهمة المجتمعية التي تقوم بها الشركة كالتزام أخلاقي واجتماعي للبيئة المجتمعية المحيطة بها.

وأن الشركة تقف إلى جانب الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي والمساهمة مع السلطة المحلية في اكمال بنيته التحتية والحفاظ على سلامة وصحة البيئة، حتى يسهل على المعلمين والإدارة القيام بدورهم على أكمل وجه.

وأكد المهندس اللبني على أهمية الرفع من مستوى جودة الأداء التعليمي والتربوي بمجمع بارشيد وصولاً إلى درجة المجمع التعليمي النموذجي خدمة لأبناء المنطقة وأولياء أمورهم والمجتمع ككل فمخرجات المجمع ستكون رافداً مهماً في الدفع بعملية التنمية والنهضة في المجتمع.

من جانبه شكر الأستاذ عبدالله باسلوم مدير المجمع للفترة الصباحية المهندس عبدالله اللبني على زيارته للمجمع، وبشارته بترميم القسم القديم في المجمع وهو تأكيد واضح على الدور المهم الذي تقوم به الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة في خدمة المجتمع وخصوصاً في المجال التعليمي، مثمناً هذه الجهود الكبيرة ومتمنياً المزيد منها نظراً للحاجة الماسة التي يتطلبها الواقع وظروفه الصعبة.

حضر الزيارة عاقل حارة منطقة العيون الأخ سالم عبدالله الحيقي، ورافق المهندس اللبني كل من المهندس المدني بالشركة علي مبارك بابلغيث والمسؤول الأمني بالمصنع عمر الحيقي.