اخبار وتقارير

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 09:52 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص

تمت اليوم الخميس عملية إحراق وإتلاف للمخدرات التي تم ضبطها من قبل أفراد نقطة دوفس بمحافظة أبين الأسبوع الماضي والتي تقدر كميتها بمائتين وواحد وأربعين كيلو جرام .

وفي تصريح لقائد نقطة دوفس محمود الكلدي أوضح فيه أنه تم اليوم إتلاف للمخدرات التي تم ضبطها من قبل أفراد نقطة دوفس و قد أشرف على عملية الإتلاف كل من أبو سعود قائد عمليات التحالف العربي في عدن و أبو سلطان قائد شؤون المقاومة و اللواء شلال علي شائع مدير عام أمن عدن وقائد نقطة دوفس محمود الكلدي وقائد نقطة العلم ناجي اليهري و ممثل عن النيابة العامة وممثل عن المحكمة الجزائية وممثل عن مكافحة المخدرات .

كما نتقدم بجزيل الشكر لقيادة التحالف العربي لمساندتهم ودعمهم للحزام الأمني أبين ولنقطة دوفس خاصة كما نشكر مدير عام أمن عدن اللواء شلال علي شائع لحضوره ونشكر جميع من حضر معنا في عملية الإتلاف كل باسمه وصفته ولجميع أفراد نقطة دوفس الذين يعملون على مدار الساعة لتأمين حركة السير على الخط الدولي عدن حضرموت .

الجدير ذكره أن هذه المخدرات التي تم ضبطها الأسبوع الماضي من قبل أفراد نقطة دوفس وتم اليوم إتلافها بحضور رسمي للجهات المختصة ليس هي المرة الأولى التي يتم ضبها بل سبق لنقطة دوفس أن ضبطت مخدرات وأنواع مختلفة من الأسلحة والعبوات ناسفة والسيارات المسروقة وغيرها من الممنوعات .