الاخبار الرياضية

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - الساعة 01:42 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))متابعات:

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على اتجاه ريال مدريد، لتدعيم صفوفه الموسم المقبل بالتعاقد مع إيدين هازارد، بالإضافة إلى استهداف برشلونة، للثنائي ماتياس دي ليجت وأدريان رابيو.

وخرجت صحيفة ماركا، بعنوان "خطة هازارد".

وتابعت "ريال مدريد يريد تكرار ما حدث في صفقة كورتوا، هازارد لن يقوم بتجديد عقده مع تشيلسي، والملكي سينتظر إلى الصيف المقبل، للحصول عليه، بسعر في المتناول".
وأشارت الصحيفة، إلى إمكانية لحاق إيسكو بمواجهة ليفانتي في الليجا، بعدما بدأ العمل على أرض الملعب، عقب تعافيه من الإصابة.

وعلى غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو، جاء العنوان "الأولوية لماتيس دي ليجت ورابيو".

وأوضحت الصحيفة، رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ليجت، لحاجة الفريق الكتالوني إلى قلب دفاع جديد، بينما يريد التوقيع مع رابيو، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وشددت الصحيفة، على أن هزيمة ريال مدريد على يد إشبيلية بثلاثية نظيفة، هي من أشعلت نيران الأزمة في الملكي، والتي قد تؤدي إلى إقالة المدرب جولين لوبيتيجي.

وفي الأعلى، نقلت الصحيفة، تصريحات باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي صرح بأنه أصر على الرحيل عن برشلونة، للمشاركة في المباريات بشكل منتظم.

أما صحيفة سبورت، اهتمت برغبة برشلونة، في التعاقد مع ماتيس دي ليجت (19 عامًا)، وعنونت "دي ليجت هو بيكيه المستقبل".
وأضافت "برشلونة يعطي الأفضلية للتعاقد مع قلب الدفاع الهولندي، ليكون خليفة بيكيه في الكامب نو".

وفي الأسفل، أشارت الصحيفة، إلى تصريحات أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، التي قال فيها بإنه لا يقارن نفسه بميسي وكريستيانو رونالدو.

كما تحدثت الصحيفة عن لويس سواريز، الذي لم ينضم لقائمة منتخب أوروجواي، كونه سيواصل التعافي من آلام الركبة، التي عانى منها مؤخرًا.
وفي الصفحة الأولى، من صحيفة سوبر ديبورتي، جاء العنوان "اللؤلؤة أوجستين".
وأبرزت الصحيفة، رغبة فالنسيا، في التعاقد مع لاعب وسط بوكا جونيورز، صاحب الـ 20 عامًا، خلال فترة الانتقالات المقبلة.