الاخبار الرياضية

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - الساعة 10:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))متابعات:

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية أن نادي ريال مدريد الإسباني ضم صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي، الدنماركي كريستيان إريكسن، إلى قائمة المطلوبين في صفوفه الصيف المقبل، بجانب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وقالت الصحيفة إن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، يخطط لإحداث ثورة في صفوف الفريق "الملكي"، المتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، والذي يعاني من سوء النتائج منذ بداية الموسم، بعد خروج هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتنحي الفرنسي زين الدين زيدان عن مهمة تدريب الفريق.
وأشارت سبورت أن إريكسن بات محط أنظار أندية كثيرة في أوروبا، نظراً للأداء الكبير الذي يقدمه مع توتنهام في الآونة الأخيرة، ولعل أبرزها برشلونة الإسباني، الذي لا يزال يعاني من مشاكل في خط وسطه، بالرغم من التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو.
وبحسب الصحيفة أيضاً، فإن إريكسن هو بمثابة أولية (خطة أ) بالنسبة لإدارة "الملكي"، وليس لاعب تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، كما تناقلت الصحف البريطانية مؤخراً.
ويبحث ريال مدريد عن البديل المثالي لصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش، المتراجع كثيراً هذا الموسم، بالرغم من الأداء الكبير الذي قدمه مع "الملكي" في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وقيادته منتخب بلاده كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018، والتي خسرها أمام "الديك" الفرنسي.