الفن والأدب

الأحد - 07 أكتوبر 2018 - الساعة 07:35 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

دور جديد تألقت فيه النجمة "ريز ويذرسبون" حيث لن يستطع محبيها ومتابعيها التعرف عليها، ولكن هذه المرة ليس فى السينما أو التليفزيون، بل فى مدرسة ابنها الصغير.
ارتدت الممثلة زياً كاملاً لتبدو مثل عروسة الخنزير، أما زوجها "جيم"  فاختار ارتداء زى الفيل ليقوما معاً برواية قصة أبطالها خنزير وفيل إلى ابنها "تينيسى" البالغ من العمر 6 سنوات وزملاؤه فى الفصل فى أحد المشاركات المدرسية لأهالى التلاميذ.
ريز وزوجها مع ابنها الصغير فى الحضانةريز وزوجها مع ابنها الصغير فى الحضانة

وكانت ريز قد شاركت محبيها على الانستجرام البالغ عددهم 14.6 مليون متابع فيديو اثناء ذهابها إلى مدرسة ابنها وقالت أنها سوف ترتدى الزى كاملاً حتى تخفى هويتها عن ابنها والأطفال وارتدت رأس الخنزير الذى يضع قبعة كالطهاة ، وهى الشخصية التى تقوم بأدائها من قصة "I really like Slop" التى روتها للأطفال.
ريز وزوجها بعدما كشفوا للأطفال عن هويتهمريز وزوجها بعدما كشفوا للأطفال عن هويتهم

لكن لم تستطع ريز وزوجها إخفاء هويتهما طويلاً داخل الفصل كثيراً، إما بسبب عدم راحتها ف الزى، أو عدم قدرة الأطفال على سماع صوتها بوضوح، أو بسبب الحر الشديد داخل الزى، حيث نشرت ريز صورة لها ولزوجها داخل الفصل بدون قناع الوجه للزى.
"تينيسى" طفل ريز الوحيد من زوجها الحالى "جيم توث" بعد زواج دام سبع سنوات حتى الآن ، ولديها طفلين آخرين من زوجها السابق "رايان فيليب" هما إيفا البالغة من العمر 19 عاماً وابنها ديكون البالغ من العمر 14 عاما.