الفن والأدب

الإثنين - 23 يوليه 2018 - الساعة 05:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

عرض القائمون على مسلسل الخيال العلمي اللافت "ستار تريك"، فيديو توضيحياَ عن أحداث الموسم الثاني من العمل والتي يتم تصويرها حالياً، خلال مؤتمر كوميك كون المقام في أمريكا.
ويسلّط الفيديو التوضيحي الضوء على "الرحلة الفضائية المستمرة لـفريق "USS Discovery"، أثناء قيامهم بمهمة لاكتشاف عوالم وأشكال حياتية مختلفة.
ويظهر في الفيديو الكابتن كريستوفر بايك، الذي يلعب دوره النجم أنسون ماونت، وهو يسيطر على المركبة الفضائية التي يقودها مايكل بيرنهام، الذي يجسد شخصيته النجم سوينكوا مارتين غرين.
تدور أحداث الموسم الأول قبل عشر سنوات من اكتشاف الكابتن "كيرك" والسيد سبوك، على سفينة الفضاء إنتربرايس، والذي قادهم لاكتشاف عوالم جديدة بمساعدة أحد العاملين في منظمة "ستار فليت"،لاكتشاف أعماق الفضاء.
ومن المتوقع أن تشهد أحداث الموسم الجديد الكشف عن خبايا تلك الرحلة العقلية والجسدية والعاطفية، التي قام بها طاقم سفينة الفضاء للخوض في أسرار الكون، حيث يتم التوصل إلى نسخة بديلة وعالم جديد، ولكنه مظلم وغير سار بالنسبة لما اعتادوا عليه.
وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الخيال العلمي ستار تريك، اعتزامها إنتاج الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد مرور شهر من عرض الحلقات الأولى للموسم الأول في سبتمبر (أيلول) 2017، بسبب النجاح الجماهيري الغير المتوقع الذي حققه منذ عرضه على شبكات "سي بي اس".
وقال المدير التنفيذي في قناة سي بي اس التي تتولى حقوق عرض العمل، مارك ديبوفيس، "خلال ست حلقات فقط، ساهم ستار تريك: ديسكفري" في زيادة أعداد المشاهدين المشتركين، وهو ما يمثل إشادة بالغة الأهمية واهتماماً عالمياً كبيرًا بإصدار هذه النوعية من الأعمال التلفزيونية"، وتابع "تضم هذه السلسلة فريقاً مبدعاً، أبرزوا قدرتهم على الاستمرار في إرث Star Trek، نحن فخورون للغاية بما أنجزوه ، ويسرنا أن نقدم للمعجبين موسمًا ثانيًا من هذه السلسلة الهائلة "، وذلك في بيان له صدر عندما تم الإعلان عن الموسم الثاني في نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
تم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لأول مرة يوم 11 فبراير (شباط)، ومن المرجح أن يتم عرض الموسم الثاني في بداية عام 2019، والذي سيعرض الأماكن الجديدة التي زارها فريق USS Discovery في رحلته الفضائية.
ويضم مسلسل ستار تريك مجموعة من النجوم ومن أبرزهم سوينكوا مارتين غرين والنجم دوغ جونز، جيسون إيزاكس، أنتوني راب، شازاد لطيف وماري وايزمان وغيرهم.