كتابات وآراء


الجمعة - 21 يونيو 2019 - الساعة 06:31 م

كُتب بواسطة : عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب



كتب / عبدالله جاحب ..

لامجال لخلط الأمور ولامتسع لخلط الأوراق، ولم يعد ينطوي على أحد تشابه البقر، وتداخل الأحداث في شبوة، الصورة واضحة ومشاريع الصراع أوضح واجل من اي وقت ماضي .

لا مقارنة بين منظومة ومشروع النخبة الشبوانية، وبين جحافل وقطيع و ( ضان) علي محسن الأحمر وماشية وكلاء مشروع ( الوحلة) .
كيف يقارن من يملك مشروع ومنظومة امنية متكاملة تهدف إلى إرساء قواعد مشروع عظيم يثبت الأمن والسكنية والأمان، وبين من يختزل الأمن والسكنية والأمان في منصب ونثريات وكيل معتمد لحفظ والمحافظة على عقود شركات النفط والغاز ووكيل معتمد للأحمر وحجافل وقطيع جيشه .
بعيد كل البعد ولا وجه للمقارنة والتشبيه بين مشروع عظيم ومنظومة أعظم للمستقبل وبين فتات وفضلات وحطام وركام الماضي .

نحن من انتقد النخبة الشبوانية في فترة ماضية، في بعض الأفعال وكثير من الهفوات والثغرات الأمنية، وبعض السلبيات الفردية الطائشة .
لكن ان نلغي دورها وحضورها وتواجدها في ارساء قواعد وأسس مشروع ومنظومة امنية متكاملة تهدف إلى مستقبل آمن لشبوه وأهلها بعد تخبط وعشوائية دامت لعقود من الضائع الامني فذلك الاجحاف والنكران بكل حذافيره .

وان يتم اليوم الاصطياد في مياه الأحداث ليس لشيء وإنما لأهداف وغايات تهدف إلى تكون وجبة إعلامية دسمة ( تصور) وترسم صورة قبيحة عن النخبة ورجالها الأبطال فذلك القبح بحد ذاته، وكل ذلك من أجل من ولصالح من ؟...

من أجل حاشية وقطيع ووكلاء العجوز محسن،
من أجل من ولصالح من ؟ من أجل مشاريع وفضلات وحطام وركام الماضي .

على الجميع ان يعي ويدرك ويفهم وبلغه العقل والمنطق والواقع، ويسأل نفسه مجرد سؤال بسيط مجرد سؤال بسيط جدا جدا.. !!
من الآن مرتمي وبين أحضان محسن في ديوان البيع والشراء والمتاجرة بشبوه و أمنها واستقرارها .

لا مجال للمقارنة والتشبيه واي فتنة واي بطيخ 🍉 ... الأمور واضحه إلى ابعد مانتصور، ولم يعد هناك مايخفي وراء الوجوه، ولا مجال المستحضرات التجميلية، لن يكون في شبوة موطئ قدم لمشروع وكلاء محسن وزبانية الإخوان .
لن تكون شبوة الا في أحضان أهلها وناسها، ولن توقف قوه في الدنيا ضد مشروع ومنظومة الوطن الشبواني النخبة الشبوانية، سنتفق ونختلف ونتقد ونصحح الأخطاء ونسد الثغرات ان وجدت، لكننا سنكون في خندق واحد مع النخبة الشبوانية.