كتابات وآراء


الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - الساعة 04:10 م

كُتب بواسطة : الخضر البرهمي - ارشيف الكاتب



ماذا سيكتب التاريخ ويقول عنكم ؟ وصمة عار فلنبداء من هنا ، وصمة عار لابد من تغيير المسار نحو الافضل ياهادي !! كيف الخلاص هل ؟ هناك توجه سياسي مسؤول لإنقاذ البلد ،، هل ؟ هناك دراية ومعرفة لديك بمايعمل اصحاب البدلة والكرفتة المغشوشة واصحاب الخوذات والنياشين والقلاع الكذابة نعم لتوضيح ذلك خذ التمرين الاتي : عندما اجتاح المغول مدينة بخار إحدى بلاد خرسان المسلمة ، وعجزوا عن اقتحامها كتب القائد آنذاك (جنكيز خان)رسالة لأهل المدينة أن من اتئ الينا وسلم لنا سلاحه ووقف في صف المغول فهو آمن ، ومن رفض التسليم فلايلومن إلا نفسه فانشق صف المسلمين إلى صفين وهم تحت رآية واحدة واخذوهم الواحد تلو الآخر واضعفوا شكوتهم وهزموهم في عقر دارهم ٠٠٠ فما بالك بهوشلية وزراءك وفساد قادتك ولك بالامس عبرة ياهادي عند اجتياح المد الحوثي الفارسي عدن ماذا ؟ حدث ماذا ؟ حصل ٠٠ماذا عساك تتعشم وتتأمل في وزراءك وقادتك هربوا شردوا وانت على علم وتعلم ذلك جيدا فخامة الرئيس هادي !!
لو تريد تمتحن و تتحدى هوشلية وزراءك وفساد قادتك اعمل لهم اختبار (تست) ولاحظ فخامة الرئيس هادي من يقف !!!
يقف الى صفك من !! لا يمكن يقف إلا الشرفاء القلابا المساكين الناس البؤساء المعذبون في الارض هم اولئك من يقف وقت ساعات اصطدام الخيل ياهادي !!

انها وصمة عار وعلامة مشوهة في تاريخ وزراء وقادة هادي !! ووصمة ابدية ستبقى ماحييتم وبعد مماتكم وعاهة خالدة سيلعن التاريخ حقبة وزراء وقادة هادي أن لم يكن هناك احتواء وتغيبر لابد ياهادي !! انت بين اظهرهم ومع هذا لاقيمة ولا وازع مسؤول لقراراتك اذن عندما تنوي الذهاب الى القصر العامر بالرياض وتعتكف هناك ماذا سيفعل بنا؟ ماذا سيحل علينا ؟ تركت اللحمة للجزار فالصبر حيلة من لاحيلة له !!

ماذا عسانا نقول وبإي لغة نتحدث ويفهمنا مجتمعنا الحبيب ومن اين اتيت بهؤلاء الوزراء والقادة الذين اذا استيقظ (سالمين والحمدي) اليوم من مرقدهم بكل ماتحويه الكلمة من معنى سيقولون وبصوت واحد رحمنا الله من هؤلاء نعم رحمنا الله من هؤلاء واي رئيس هذا !!

فلل عقارات سرايا اراضي مالها حدود سيارات صكوك مجوهرات سبائك ذهبية عملات صعبة تفتقر اليها الدولة موجودة وبالهبل مع وزراء وقادة هادي وزراء اي كلام من الشارع اتوا قادة حرام وعار تنسب اليهم كلمة قائد آكلون للسحت ليس هذا فحسب بل لديهم شركات وعقارات في دول اعجمية وعربية لساعات الهروب وترك هادي والبلاد للعدو بئس الوزير والقائد في حكومة هادي !! ٠٠
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠